برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

برج الثور والحب عند الرجل
برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب - هو كثير الاهتمام بمظهره الخارجي، وهذا ما يفسر لنا رغبته الدفينة للظهور، ولفت الانتباه إليه، وذلك يجعله يتمتع بجاذبية أخاذة، وبتصرفات لائقة ساحرة ، وحضور مميز، وحديث مبدع. وهو إلى ذلك كثير التباهي بقدرته الجسدية، وعلاقاته العاطفية الجياشة.

يهوى مطالعة القصص القديمة التي تروي سير الإبطال وأعمالهم. يكره السفر، ويميل إلى الاستقرار. يحب الحياة العائلية، وان يكون بيته هادئا، تنبعث منه أصوات الموسيقى، ورائحة الزهور.

رومانسي ألنزعه، يهب المرأة كل عاطفة ورومانسية، ويأمل منها أن تعطي الكثير مما عندها، لأنه يعتبرها ملكا ثابتا له. ميزته الثبات في الحب، وقل مثل ذلك في الكراهية، وليس من طبعه أن يصفح بسهولة، ويسامح حبيبته على هفواتها. وليس من طبعه الغضب، أو سهولة التأثر، وهذا ما يجعل المرأة في بعض الأحيان تقف حائرة مذهولة إزاء تصرفاته.
يخشى الحديث عن موضوع تحرير المرأة، ويكره من تحدثه في هذا الموضوع، أو تحاول أن تفرض عليه فكرة معينه، إلا إذ لجأت إلى اللباقة واللطافة والنعومة.
يحب الامتلاك، وهو محافظ إلى أقصى حدود المحافظة، لذلك يعتبر زوجته زوجة تقليدية، مسئولة عن البيت والأسرة، ويريد منها أن تهتم به كثيرا، وان تقدم له أنواع الأطعمة والمأكولات التي يحبها، وهذا ما يفسر لنا أنانيته.
يهوى المرأة الجميلة، والوديعة والناعمة، لأنه يتأثر بالجمال الهادئ، ويجذبه فيها ابتسامتها الجميلة الناعمة، واعتناؤها بأناقتها، وذوقها الرفيع.

برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

برج الثور والحب عند المراة
تعتبر المرأة الثور خلاصة الأنوثة والعفوية والبساطة المستحبة. فهي الصورة التي يحلم بها كثير من الرجال، لأنها رمز النعومة، القوة، الحكمة، الصبر والعاطفة الجياشة المتأججة.
إنها امرأة جميلة، جذابة، أنيقة، غايتها أن تلفت الأنظار إليها، وتجذب الآخرين إعجابا بها. لذلك، فهي تهتم بمظهرها الخارجي وبأناقتها وجمالها.
إن هذه المرأة الثور التي تمتلك تلك الأنوثة، تستطيع أن تجذب اهتمام الرجال إليها، وهي مخلصة اشد الإخلاص للرجل إذ وهبها الاستقرار، وأبدى اهتماما كبيرا بها، وأحاطها بحنانه وعطفه وحبه.

مولود برج الثور يعيش حالة الحب الى رمقها الأخير فهو عاشق وحالم الى أقسى الحدود ويتمتع بمشاعر جياشة دائمة تجاه الحبيب، هو زوج وفيّ ورب بيت مسؤول وحنانه يغمر الجميع. هو غفور وينسى الأذية بسرعة إن حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك. مولود الثور عاطفي جدًّا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب الى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً، هو أيضاً رومنسي جدّاً ويقدم للمرأة كل العاطفة ويتوقع منها أن تبادله بالمثل لأنه يعتبرها ملكاً له. من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.   برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

برج الثور والحب بين الابراج الاخرى

الرجل الثور والمرأة الحمل
ينجذب الثور إلي هذه المرأة ويغرم بها , إنما يزعج هذه المرأة النارية برودة الثور التي قد تكون مصطنعة لكسب ودها علاقة حلوة وملية بالوعود والأوهام

الرجل الثور والمرأة الثور
يتفقان علي العناوين ويختلفان في التفاصيل , حب المرأة الثور لنفسها يبعد الرجل الثور عن عالمها

الرجل الثور والمرأة الجوزاء
هذه المرأة المتبدلة تقطف إعجاب الثور من بعيد , إنما من قريب تختلف معه هي الغير قادرة علي حب هادي ورومانسي

الرجل الثور والمرأة السرطان
تمنح هذه المرأة كل الدف للرجل الثور , ينجذب إلي هدوئها ويلفته اتزانها , لكن قد يعتبرها صديقة أكثر منها حبيبة إلا إذا أحبها في سن متأخرة فستنشأ علاقة حلوة

الرجل الثور والمرأة الأسد
الرجل الثور المفتش عن حب مميز وعشق غير عادي , يهاب تسلط هذه المرأة , قد يقبل بها نظريا ويختلف معها عمليا
برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

الرجل الثور والمرأة العذراء
علاقة الأرض بالأرض , ينسجمان , يثرثران يتبادلان الإسرار , قاسمهما المشترك الصدق وقول الحقيقة , إنما كفة هذه المرأة ترجح في علاقتهما باعتبار أنها أكثر واقعية وحدة

الرجل الثور والمرأة الميزان
تنجذب هذه المرأة إلي الرجل الثور , يعجبها شكله وكأنه فارسها المنتظر , قد تتوهم حبه والرجل الثور يتحاشى هذه المرأة خوفا من إن يجرحها أو يرتبط معها بعلاقة قصيرة

الرجل الثور والمرأة العقرب
ميل هذه المرأة إلي الاستقلالية قد يتعارض مع ميول الثور الذي يري المرأة ملكة في الحب , تاجها الرقة والنعومة إنما قد يشكلان ثنائيا رائعا في الإعمال

الرجل الثور والمرأة القوس
لهذه المرأة قدرة هائلة علي كسب احترام وود هذا الرجل وقد تنشأ بينهما علاقة متأرجحة بين العشق الرومانسي والاحترام المتبادل والمتفق عليه بوعي

الرجل الثور والمرأة الجدي
انجذاب واضح نظرات متبادلة , الجدي ترتبط مع الثور بعلاقة عابرة إنما تطلب حضورا اقوي من حضور الثور , والثور المنجذب إلي هذه المرأة يقبل ببعدها بعد فهمها

الرجل الثور والمرأة الدلو
هذه المحللة النفسية تعطي الثور حقه إنما تهرب من طعمه , والرجل الثور تغيظه المرأة الدلو التغيرية إنما يقدرها حق تقدير وليس من المستبعد أن يكرهها ويحبها في إن واحد

الرجل الثور والمرأة الحوت
علاقة انسجام وهدوء وابتعاد عن الضجة واقتراب من الإثارة , الشاعرية تطغي والرومانسية تشع , علاقة حلوة وقريبة من عالم الأحلام والخوف

برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

من تاريخ : 21 ابريل إلي تاريخ : 20 مايو
العنصر : التراب
أسعد أيامه : الجمعة
اللون المفضل : الأزرق
اسعد أحجاره الكريمة : الياقوت الأزرق ,الزمرد , المرجان
اسعد أرقامه : 6

برج الثور والحب والعلاقة مع الحبيب

زعيم يثقون به. فهي مستقرة ومتوازنة، وحسن المحافظة والمواطنين ومحبي السلام ويحترمون القانون، والتي تمتلك جميع أفضل الصفات من البرجوازية. كما لديهم شعور القيم المادية والممتلكات المادية، واحترام الملكية والرعب من الوقوع في الديون، وسوف نفعل كل ما في وسعها للحفاظ على الأمن على الوضع الراهن وتكون معادية إلى حد ما للتغيير.

عقليا،  من الثور وتحرص البديهة والعملية في كثير من الأحيان الفكرية، ولكن عرضة لتصبح ثابتة في آرائهم من خلال تفضيلهم لمتابعة أنماط مقبولة وموثوق بها من الخبرة. شخصية الثور هو الاعتماد عموما، الصامد، حكيمة، فقط، راسخ لا يتزعزع وفي مواجهة الصعوبات. تنشأ نوابهم من فضائلهم، والذهاب إلى التطرف في بعض الأحيان، مثل أن تكون في بعض الأحيان وضيع جدا من الاتفاقيات يعجبهم.

في مناسبات نادرة الثور قد يكون بعناد الذاتي الصالحين، غير أصلي، جامدة، محافظ متشدد، جدلية، المملون معاتب، عالقة في شبق أناني. قد يطورون الاستياء المكتئب من خلال يتعافى من سلسلة من الاصابات الواردة و، سواء شخصياتهم إيجابية أو سلبية، فإنها بحاجة إلى من السكتة الدماغية غرورهم مع متكررة، "أحسنت!" معظم الناس الثور ليسوا هذا التطرف بالرغم من ذلك.

هم الأصدقاء الأوفياء وسخية مع قدرة كبيرة على المودة، ولكن نادرا ما صداقات مع أي شخص خارج طبقته الاجتماعية، والتي هي عادة المؤمنين مفرط. في معظم الأحوال، فهي لطيف، حتى خفف، وحسن المحيا، متواضع وبطيء الغضب، الكره الشجار وتجنب سوء الشعور. إذا تم استفزاز لها، ومع ذلك، فإنها يمكن أن تنفجر في نوبات عنيفة من الغضب الشرسة التي يبدو أنها تفقد كل ضبط النفس. على قدم المساواة غير متوقعة هي الإندفاعات عرضية من داخل الفكاهة والمعارض من المرح.

على الرغم من مظهرهم قد تكذب ذلك، لديهم الذوق الجمالي قوي، وتتمتع الفن، والتي قد تكون لديهم موهبة والجمال (نكص عن أي شيء دنيء أو قبيحة) والموسيقى. قد يكون لديها، غير تقليدية في بعض الأحيان، والإيمان الديني القوي. المتحالفة مع أذواقهم لجميع الأشياء الجميلة هو الحب لأشياء جيدة من متعة الحياة والراحة والرفاهية والغذاء الجيد والنبيذ، وأنها قد تضطر إلى مقاومة إغراء الإفراط في التساهل، مما يؤدي الى السكر، شهوانية الإجمالية، والطمع.
في عملهم، برج الثور هي كادح وحسن الحرفيين، ونحن لا نخاف من الحصول على أيديهم القذرة. كانت موثوقة وعملية ومنهجية والطموح، في إطار طاعة الرؤساء. وهم في أفضل حالاتها في المواقف الروتينية من الثقة والمسؤولية، حيث هناك حاجة كبيرة ملحة وحتى خطر أقل من التغيير، والتقاعد في نهاية المطاف. بعد هم مؤسسو الإبداعي ولا بأس به من الشركات حيث مكافآت الانتاجية التي تأتي من عملهم وليس الآخرين.
ويمكن أن تزدهر في العديد من المهن المختلفة، والمهن: الأعمال المصرفية، والهندسة المعمارية، وبناء، تقريبا أي شكل من أشكال البيروقراطية والدلالة، والزراعة، والطب، والكيمياء، وصناعة الثور جعل مديري جيدة والملاحظين بمسح، والتأمين، والتعليم، وربما من المستغرب، والموسيقى والنحت . أنها تجعل الوصي المثالي أو ولي الأمر، ويمكن تحقيق سماحة طاهيا. بعض الثور هي الموهوبين بما فيه الكفاية في الغناء لتصبح الأوبرا النجوم أو على التفوق في أنواع أكثر شعبية من الموسيقى.

هم أكثر من غرامي المعدل وبشكل حسي الذاتي واعية، ولكن مباشرة عن طريق الاتصال الجنسي وليس بالنظر إلى التجربة. أنها تجعل المستمر، وفية، الزوجين محبة الوطن ومدروس، والآباء تفضلت، تطلب الكثير من لا أزواجهم أو الأطفال. ويمكن أن تكون على التملك وقد تلعب أحيانا لعبة أدوار الأسرة الهندسية للمتعة إختلاق الشجار. إذا كان أي شخص يسيء إلى حب الذات على نحو سليم يمكن أن تكون عدوا العزم، على الرغم السمحة في المغفرة إذا خصومهم يبذل جهدا للوفاء بها في منتصف الطريق.

Share Button

Comments are closed.

Accessibility
أغلق