برج الثور والحب بين المرأة والرجل

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

الرجل الثور، وموقفه من المرأة:
برج الثور والحب بين المرأة والرجلهو كثير الاهتمام بمظهره الخارجي، وهذا ما يفسر لنا رغبته الدفينة للظهور، ولفت الانتباه إليه، وذلك يجعله يتمتع بجاذبية أخاذة، وبتصرفات لائقة ساحرة ، وحضور مميز، وحديث مبدع. وهو إلى ذلك كثير التباهي بقدرته الجسدية، وعلاقاته العاطفية الجياشة.

يهوى مطالعة القصص القديمة التي تروي سير الإبطال وأعمالهم. يكره السفر، ويميل إلى الاستقرار. يحب الحياة العائلية، وان يكون بيته هادئا، تنبعث منه أصوات الموسيقى، ورائحة الزهور.

رومانسي ألنزعه، يهب المرأة كل عاطفة ورومانسية، ويأمل منها أن تعطي الكثير مما عندها، لأنه يعتبرها ملكا ثابتا له. ميزته الثبات في الحب، وقل مثل ذلك في الكراهية، وليس من طبعه أن يصفح بسهولة، ويسامح حبيبته على هفواتها. وليس من طبعه الغضب، أو سهولة التأثر، وهذا ما يجعل المرأة في بعض الأحيان تقف حائرة مذهولة إزاء تصرفاته.

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

يخشى الحديث عن موضوع تحرير المرأة، ويكره من تحدثه في هذا الموضوع، أو تحاول أن تفرض عليه فكرة معينه، إلا إذ لجأت إلى اللباقة واللطافة والنعومة.   ( برج الثور والحب بين المرأة والرجل )

يحب الامتلاك، وهو محافظ إلى أقصى حدود المحافظة، لذلك يعتبر زوجته زوجة تقليدية، مسئولة عن البيت والأسرة، ويريد منها أن تهتم به كثيرا، وان تقدم له أنواع الأطعمة والمأكولات التي يحبها، وهذا ما يفسر لنا أنانيته.

يهوى المرأة الجميلة، والوديعة والناعمة، لأنه يتأثر بالجمال الهادئ، ويجذبه فيها ابتسامتها الجميلة الناعمة، واعتناؤها بأناقتها، وذوقها الرفيع.

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

المرأة الثور، وموقفها من الرجل:
تعتبر المرأة الثور خلاصة الأنوثة والعفوية والبساطة المستحبة. فهي الصورة التي يحلم بها كثير من الرجال، لأنها رمز النعومة، القوة، الحكمة، الصبر والعاطفة الجياشة المتأججة.
إنها امرأة جميلة، جذابة، أنيقة، غايتها أن تلفت الأنظار إليها، وتجذب الآخرين إعجابا بها. لذلك، فهي تهتم بمظهرها الخارجي وبأناقتها وجمالها.
إن هذه المرأة الثور التي تمتلك تلك الأنوثة، تستطيع أن تجذب اهتمام الرجال إليها، وهي مخلصة اشد الإخلاص للرجل إذ وهبها الاستقرار، وأبدى اهتماما كبيرا بها، وأحاطها بحنانه وعطفه وحبه.

بشكل عام:
فى شئون الحب والعاطفة يكون متقلب،غيور،مرتب ومنظم فى حبه،غالبا ما يجلب هذا البرج لمواليده المعاناة الشديدة القاسية وكذلك الأمراض التى تحدث بسبب،إما العمل المفرط الزائد عن الحدّ،أو بسبب الإنغماس الشديد العميق فى الحياة الشديدة الرفاهية والتراخى الأخلاقى.
يجمع الكثير من الممتلكات الشخصية ولكنها تظل فى خطر الضياع والتبدد بسبب إما النزاعات القضائية،خسارة الوظيفة أو العلم،أو بسبب المؤامرات الناتجة من عش الزوجية!
مع هذا،هدايا على شكل ممتلكات عقارية محتملة الحدوث،الحالة المادية لمولود الثور سوف تتحسن بدعم من الزوجة،أو الميراث من ناحيتها أو وصية من صديق.

كيف تجذب إمرأة الثّوْر لتقبل دعوتك للتعارف؟
أنت أمام إمرأة إيجابية وصلت لقرارها مبكراً،إن كانت إجابتها ب(لا) فلا يمكن زحزتها،كل المجادلات والمناقشات فى العالم لن تغيّر قرارها،لكن دعوة لوجبة عشاء فى مكان مُخملىّ شهوانىّ الإيحاء سوف تفعل الكثير لتزيد من فُرصك فى الموافقة،نواياك يجب أن تكون صريحة تماماً مع هكذا إمرأة فهى ترغب فى معرفة أين تضع أقدامها بالتحديد!

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

برج الثور والحب بين المرأة والرجل

Share Button

Comments are closed.

Accessibility
أغلق