كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

السؤال هو كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك - الحلول المطروحه هنا  تنطبق على الذكر أو الانثى  لا فرق. اليك 6 طرق لتضمن نجاحك في جعل شخص يحبك

الجزء الاول :  طرق لتكون محبوبا

1. اهتم بنفسك جيدا
المظهر الخارجي يلعب دورا كبيرا في ما إذا كان شخص ما سوف ينجذب لشخص آخر. كالاعتناء بصحتك البدنية والمظهر هو الشيء الذي يمكن أن يراه الناس على الفور، لذا فإن الأمر يستحق اعطاء بعض الوقت الاضافي والطاقة في حين تحاول جذب شخص ما. سيلاحظ الناس إذا كنت لا تهتم لنفسك، وهذا قد تجعل شخصا ما يفقد الاهتمام بك تماما.
للتأكد من أنك تبدو أفضل ما لديك، عليك بممارسة الرياضة، تناول الطعام بشكل صحي، والنظافة الصحية وارتداء ملابس نظيفة، وملابس أنيقة.  ولا تخاف لجذب الانتباه!

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

2. اجعل اسم لنفسك أي كن قوي الشخصية
افعل شيئا مثيرا  ليتذكره الجميع، وأظهر لهم أن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير  من مجرد ابتسامة جميلة على وجهك.
تأكد من أن شخصيتك  تضيء وتجعل الاخرين يعرفون ماذا تحب وماذا لا تحب. يفخر انجازاتكم وثقة في قدراتك. الثقة هي ما يعجب الناس، لذلك لا تخجل من ما كنت قد أنجزت وكن فخورا دائما بما تفعله او تنجزه.

3.  كن طيبا وكريما
تعامل مع الآخرين بالطريقة التي تريدها أن يتعاملوا معك فيها. قد يبدو تافه، ولكنه صحيح. إذا كنت تريد أن يعاملك الآخرين مع الرعاية والاحترام، يجب أن تبدأ معاملة الآخرين بهذه الطريقة أيضا. اغلبية الناس يقعون في حب مع الآخرين الذين لديهم الشخصيات العظيمة، والمهذبين في شخصيتهم.

4. شارك الشخص الذي تحاول جذبه بحياتك الخاصة
تكلم عن ماذا كنت تفعل او تشتغل في السابق، وماذا توصلت اليه الان، مغامرة صغير او قصة مثيرة حتى لو ليست مهمة كثيرا،  تكلم عن طوحك والحلم الذي تحب ان تحققه.

 الجزء الثاني: طرق التحضير للحواجز النفسية

1. لا تتصرف وكأنك لا تهتم
الكثير من الناس يفعلون هذا ويتصرفوا وكأنهم لا يبالون بشيئ ،  التظاهر بأنك لا تهتم أو لا تقلق بالنسبة للعلاقة التي بينكم لا يساعد أبدا ، ويجعل الشخص الآخر يشعر عبئا وهذا لن ينجح في تقدمك لنجاح الخطة.

2. يجب أن تكون متاحا عاطفيا.
العلاقات هي صعبة جدا.  فقبل محاولة الحصول على شخص ما أن يقع في الحب معك، تأكد من أنك على استعداد لهذه العلاقة بحق. إذا كنت متورطا بعلاقة عاطفية قديمة من قبل فهذا يمكن أن يؤثر سلبيا عليك؟  أو مجرد لست مستعد للالتزام، لا تحاول أن تجعل شخص ما يحبك مع انك غير معني بالمرة . هذا يسئ بك وبسمعتك.

3. قرار نهائي-  هل هو /هي من تحب؟
عليك بالقرار النهائي فهل تحب هذا الشخص حقا؟ أو هي علاقة صديقين ؟ هل تريد متابعة المحاولة للتقرب منه ؟
هل هو / هي من تحب؟؟  اذا حقا الجواب هو ايجابي  فاذا سوف تلاحظ ان هنالك حقا تجانس وتفاعل بينكم الاثنين.

4.  التفكير في الدوافع الخاصة بك
إذا كنت ترغب بشخص أن يحبك من أجل أن تشعر بحالة أفضل وذلك بعد فقدان علاقة أخرى أو لجعل شخص غيور، ثم تجعله  يقع في الحب معك هو فكرة سيئة. هذا هو تهور تجاه مشاعر حقيقية.أما  إذا كنت تريد شخص ما أن يقع في الحب معك لأنك تريد أن تكون مع هذا شخص لفترة طويلة والحصول على علاقة حقيقية  اذا تابع في خطتك.

الجزء الثالث: تطوير تقارب وتجانس بينكم

1. تعرف على الشخص بشكل أفضل
الخطوة الأولى في جعل شخص ما يحبك هي التعرف على بعض بشكل أفضل وأوسع  والسماح للشخص بالتعرف عليك. التعرف على شخص ما يحتاج الى الوقت والطاقة لأنك سوف تضطر لطرح الأسئلة الصحيحة والاستماع جيدا.
اسأل الشخص الذي تحبه عن طموحاته أو عن أحلامه واسأل عن الاشياء التي يكرهها والاشياء التي يحبها، عن الهوايات وعن الاهداف من هذه الحياة .

2. تبادل العواطف مع هذا الشخص
حاول معرفة ما هي الاشياء التي يحبها الشخص الاخر، مثل الهوايات او الافلام او الاغاني والاكل ، حاول ان تجد الاشياء المشتركة بينكم لتستطيع مناقشتها بحماس واهتمام، احذر... لا تحاول التمثيل بانك مهتم بما يقوله، فسوف يكون واضحا على تعابير وجهك انك تكذب!  تحدث وناقش عن الاشياء والمواضيع التي يحبها هو وانت ايضا.
حاول التعمق بالحديث معه بالاشياء التي يحبها فذلك يشعره انكم متفقون على اشياء كثيرة مشتركة.

 3. عامل الشخص وكأنه بطل
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك يبدأ ايضا بان ت
عامل الشخص الذي تحبه وكأنه بطل / بطلة . السماح له أو لها بمساعدتك في الواجبات المدرسية (لجعله يشعر بأنه  ذكي)، طلب المشورة الشخصية (لجعله يشعر بأنه  ذكي) ، وطلب المساعدة أو المشورة بشأن المواضيع التي لها أهمية خاصة للشخص (لإعطاء له أو لها فرصة لإثبات الخبرة). طلب للحصول على المشورة بالملابس مهم ايضا.

4. خلق الثقة بينكم
الثقة هي عنصر أساسي في علاقة طويلة الأمد وايضا لعلاقة صحية.   تأكد من أن تظهر له  أنك جدير بالثقة .
إذا الشخص الآخر يقول لك سرا، عليك بعدم البوح به لاي احد على الاطلاق . إذا اكتشفت شيئا يسبب له الاحراج ، فحاول عدم احراجه أو اخبار الاخرين بما اكتشفته بتاتا.
تبادل الأسرار الخاصة بك معه، واكشف عن أشياء خاصة بك او اسرار لا يعرفها احد غيرك.

5.  ادعم هذا الشخص  خلال الأوقات الصعبة.
تقديم الدعم مهم جدا لخلق الحب الحقيقي بين شخصين. معظم الناس يريدون أن يكونوا في علاقات جديدة لأنها تحب ان هذا الشخص  يقدم لهم الدعم المعنوي خلال التعارف . إذا يمكنك أن تكون داعم وتقدم الرعاية إلى هذا الشخص الخاص بك
في بعض الأحيان يمكنك دعم شخص ما من خلال مجرد الاستماع له، وتوفير الراحة الجسدية. ولكن مرة أخرى، قد تحتاج إلى فعل شيء أكثر من ذلك. على سبيل المثال: ساعده في المدرسة اذا كان بحاجة الى دروس او دعم في الدراسة بالمواضيع التي تكون صعبه له او لها.

 الجزء الرابع: اظهر محبتك له / لها

1.  الاحترام مهم في العلاقة الغرامية
اعطي دائما هذا  الشخص فرصة أخرى ليتكلم ويكون له رأي، وعندما يتحدث هو أو هي، تأكد من أنك تستمع له. اظهر له الاحترام  كن متأكدا بانك لا تعطيه ابدا سبب للاعتقاد بأنك غير مخلص.  لا تعطي مجاملات لاشخاص اخرين غير الشخص الذي تحبه. لانه سوف يعتقد انك غير مخلص له وانك تعطي المجاملات لاي احد في الشارع.

2.  كن صديقا حقيقيا وجيدا
وهذا يعني أنه يجب أن تكون بجانبه دائما عندما يحتاجك او عندما يحتاج الى مساعدة. كن صديق قريب له، وكن غير أناني في تصرفاتك. ولكن أن تكون صديقا جيدا لأنك تريد منه أن يكون سعيدا، ليس لأنك تريد شيئا اخر منه.

3. تذكر أنكم نوعان من الناس ومنفصلان
لا أحد يريد أن يشعر انه محاصر في العلاقة. حاول ان لا تشعره انك تراقبه او تمنعه من عمل اشياء اخرى في حياته او التحدث الى اشخاص اخرين او منعه من الذهاب الى مكان معين. لا احد يحب ان يشعر انه محاصر من قبل شخص اخر حتى لو كان حبيبه.
لا تحاول تغيير هذا الشخص، وبالتأكيد لا تغزو خصوصياته. كل شخص لديه اسرار واسباب شخصية ليفعل شيأ ما خاص به.
السؤال كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك ممكن ان يكون قد وجدتم الحل من هذا المقال.

4. احترم الوقت الخاص بالشخص الذي تحبه
لا تحاول جعل حياتك هامة أخرى والتخلي عن وقته الشخصي لقضاء المزيد من الوقت معك. وكذلك لا تحاول إعادة ترتيب او اقتراح بشكل واضح ترتيب الغرفة الخاصه به أو من خلال الذهاب اليه واحضار الأشياء الجديدة.

اقضي اوقات  لوحدك أو مع أصدقائك بضع مرات كل أسبوع. لا تجبر الأخر  لقضاء كل لحظة الاستيقاظ معك أو هو أو هي قد يشعر بالاختناق.

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

 

الجزء الخامس: جعل الحبيب يغرم بك كل الوقت

1. قضاء وقت ممتع معا
فقط لأنك تعرف انه يحبك العلاقة جيدة وتبدو مستقرا وفي ذروته لا يعني أنك يجب أن تتوقف في اظهار المزيد من  الجهد.
لهذا سوف تظهر ان لديك اهتمام وأنك لا تزال  تستثمر في العلاقة بينكما
الأهم من ذلك: تقول للشخص "أنا أحبك" كل يوم

2. ابقاء الامور والحياة  مثيرة
لا تفعل نفس الأشياء التي تقوم بها دائما. يمكن الروتين يكون لطيفا، والاسترخاء، وحتى مريح ولكن من المهم أن تندلع وتكون مثيرا بين الحين والآخر وتفعل شيئا جديدا ومثيرا معا. وهذا يدل على هامة أخرى أنه لا تزال هناك أشياء لنتطلع إليه في العلاقة وبأن حياتهم لن الركود التي يجري معك. ويمكن أن يساعد أيضا في استعادة بعض من الإثارة المرتبطة مع هبوط أول في الحب.

يمكنكم فعل شيئا جريئة مثل القفز بالمظلات أو تسلق الصخور. تناول دروس الرقص أو تعلم لرسم معا
يمكنكم اللعب بلعبة مسلية في اوقات المساء والتي سوف تعطيك فرصة للحصول على المتعة معا

عنوان المقال: كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك - نأمل انكم قد استفدتم من هذا المقال
موقع الارض.

How to Make Someone Fall in Love with You

Share Button

Comments are closed.

Accessibility
أغلق